أحدث الأخبار
Loading...
الأحد، 31 أغسطس 2014

تحميل برنامج كاميرا زووم للاندرويد Camera ZOOM FX

تحميل برنامج كاميرا زووم للاندرويد Camera ZOOM FX



Camera ZOOM FX


يعتبر برنامج Camera ZOOM FX من اهم البرامج والتطبيقات لاجهزة السامسونج جالكسى والتابلت والسونى اكسبريا حيث يمكنك اجمل اللحظات والاستمتاع بكل لحظه في حياتك والتقاط الصور ومقاطع الفيديو بصورة واضحه وجودة عاليه وعمل زووم مناسب للصور ، برنامج كاميرا زووم اكس يحتوى على الكثير من المميزات الرائعه التى جعل اكثر من 5 مليون مستخدم يقومون بتحميله من متجر سوق بلاى ومنها :
1- إمكانيه التقاط الصور وعمل زووم عليها والتعديل وعمل الاطارات المناسبه لها لتبدو اكثر اناقه ووضوحا
2-إمكانيه تعديل الصور واضافه الالوان او ابيض واسود ويمكنك اللعب في الوجه اوالارجل واليدين لعمل مزحه مع اصدقائك
برنامح كاميرا زووم رائع وصغير الحجم وسهل الاستخدام ومتاح مجانا من سوق بلاى.


Camera ZOOM FX


اصدار البرنامج :  Camera ZOOM FX   
الحجم :3.6 ميجابايت


رابط تحميل البرنامج : 
من هنا - رابط تحميل
1:10 م

تحميل برنامج صورة المتصل بكامل الشاشه للاندرويد Full Screen Caller ID

تحميل برنامج صورة المتصل بكامل الشاشه للاندرويد Full Screen Caller ID


منقول للفائدة

Full Screen Caller ID


يعتبر برنامج Full Screen Caller ID من اجمل برامج المكالمات حيث يمكنك تحديد صورة لأصدقائك المسجلين على قائمه الاتصال بالهاتف الخاص بك ليتم عرضها بكامل الشاشه عند اجراءك او استقبالك مكالمه منهم وهو برنامج رائع وتم تحميله اكثر من 4 مليون مرة من متجر سوق  بلاى ، برنامج عرض صورة المتصل بعرض الشاشه يمكنك تخصيص الصور من بطاقه الذاكرة الرقميه المؤمنه او صور الكاميرا او موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ويوجد امكانيه ربط جهات الاتصال بك مع اصدقائك على الفيسبوك لتحديث جميع الصور بنقرة واحدة ويجب ان تكون الصور عاليه الدقه HD وهو برنامج متاح مجانا من سوق بلاى.


Full Screen Caller ID


اصدار التطبيق :  Full Screen Caller ID v10.0.10
الحجم : 3.7 ميجا
الاندرويد المطلوب : 2.3.3 فيما احدث

رابط تحميل البرنامج : 
من هنا -رابط تحميل من GOOGLE PLAY

1:06 م

Google تُحدث تطبيق Camera لالتقاط الصور باستخدام الساعات الذكية




























Google تُحدث تطبيق Camera لالتقاط الصور باستخدام الساعات الذكية

أطلقت شركة Google النسخة 2.3 من تطبيق الكاميرا الخاص بها Google Camera والمتوفر لأجهزة أندرويد. ومن خلال التحديث الجديد أضافت الشركة ميّزة التقاط الصور باستخدام الساعات الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وير المخصص للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء.
وبعد تحديث التطبيق إلى النسخة الأخيرة في الهاتف أو الحاسب اللوحي، تظهر رسالة على الساعة الذكية تُخبر المستخدم بإمكانية التقاط الصور من الساعة مُباشرة؛ فعند تشغيل تطبيق الكاميرا في الجهاز، يظهر زر التقاط الصورة على الساعة، وبمجرد الضغط عليه يبدأ العد التنازلي لالتقاط الصورة من الكاميرا الموجودة في الجهاز.
وتظهر مُعاينة للصورة على الساعة بعد التقاطها مباشرةً، مما يُتيح المجال أمام المستخدمين للتصوير عند بُعد ودون الحاجة إلى استخدام الهاتف أو الحاسب اللوحي.
الجدير بالذكر أن نظام أندرويد للأجهزة الذكية القابلة للإرتداء تم الإعلان عنه في مارس/ آذار من العام الجاري، وأطلقت كل من سامسونج، إل جي وموتورولا ساعات ذكية تعمل بواسطته.
1:01 م

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية