أحدث الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

تطبيق jetAudio Music Player Plus v4.3.0 Apkاخر اصدار


تطبيق jetAudio Music Player Plus v4.3.0 Apkاخر اصدار



jetAudio Music Player Plus v4.3.0
 jetAudio Plus is a mp3 music player with 10/20 bands graphic equalizer and various sound effects.
jetAudio for Windows is the highest rated and most downloaded media player on CNET.COM and now you can listen to same high-quality sound on your Android phone using jetAudio.
It plays almost any type of digital music files you have (.wav, .mp3, .ogg, .flac, .m4a, .mpc, .tta, .wv, .ape, .mod, .spx, .wma* and more) and, it provides a very high quality sound with various effects and enhancements such as Wide, Reverb, X-Bass.
Features:
20-bands graphic equalizer Tag Editor (MP3, FLAC, OGG, M4A) Display lyrics in tag (Unsynchronized lyrics) 2 lock screens 14 app widgets : 4×1 (#2), 4×2 (#3), 4×3 (#3), 4×4 (#3), 3×3, 2×2, 2×3 Pitch shifter Precise playback speed control (50% 200%) Light Gray/White theme for browser (Plus only) Grid mode for Artist/Song/Folder/Genre browser Adjust FF/REW interval Expanded notification bar (for JB) MIDI playback (using jetAudio WaveTable MIDI synthesizer engine)




















Download APK:
Additional Server:
Google Play Store:
12:21 م

تحميل تطبيق XnSketch Pro v1.43 لجعل الصور مرسومة بقلم الرصاص في إصداره الجديد

تحميل تطبيق XnSketch Pro v1.43 لجعل الصور مرسومة بقلم الرصاص في إصداره الجديد




  • يعتبر تطبيق XnSketch من بين أفضل التطبيقات التي تستخدم في مجال تحرير الصور و التعديل عليها، فمن خلالـه يمكنك تحويل صورتك الشخصية أو أي صورة ملوّنة إلى صورة جميلة و رائعة مرسومة بواسطة قلم الرّصاص. التطبيق سهل الإستخدام، كل ما عليك فعله فقط هو تحميل الصورة المراد تحويلها على البرنامج و من ثم الضغط على خيار تحويل، و بهذا يمكنك الحصول على صورة جميلة ورائعة مرسومة بقلم رصاص.
    XnSketch Pro - screenshot thumbnail
    XnSketch Pro - screenshot thumbnail
    XnSketch Pro - screenshot thumbnail
    XnSketch Pro - screenshot thumbnail

    من هنا - رابط مباشر

    12:15 م

    التجديدات التي جاء بها الجهاز الجالاكسي s3 - مقارنات











    التجديدات التي جاء بها الجهاز الجالاكسي s3 - مقارنات






    نحاول فيما يلي ان نساعد هؤلاء المستخدمين الذين كانوا ينوون شراء الجهاز الجديد واصبحوا الآن مترددين بعد شعورهم بنوع من خيبة الامل لأن توقعاتهم فاقت بكثير ما ظهر عليه جهاز Galaxy S III مساء الخميس.
    وإذا طلب منا اسداء النصيحة في هذا المجال، فإننا ورغم اختلاف الاذواق من مستخدم الى آخر، لا نرى أي دافع يجعل المستخدم ان ينفق مبلغا لا بأس به للأنتقال من جهاز Galaxy S II الى الجهاز الجديد Galaxy S III لأن الفوارق بين الجهازين رغم وضوحها الجلي، إلا انها لا تستحق انفاق ثمن الجهاز الجديد الى جانب ان المستخدم لن يشعر بهذا الفرق الشاسع بين الجهازين.
    ولكن من كان يستخدم جهاز Galaxy S الاول فهو على حق حين يقرر الانتقال من جهازه القديم الى جهاز Galaxy S III لأنه سيشعر بقفزة نوعية هائلة بين الجهازين، وهذه النقلة النوعية تستحق انفاق ثمن الجهاز الجديد.
    وأما الآخرون الذين يترددون بين جهاز Galaxy S III وأجهزة من شركات أخرى مثل جهاز HTC One X الخارق او جهاز Galaxy Note ذائع الصيت وحتى جهاز الايفون 4S فنقدم لهم هذه المقاطع المصورة من الفيديوهات التي تقدم لهم المقارنة بين جهاز Galaxy S III ومختلف الاجهزة الاخرى التي تعتبر من افضل ما توفر في الاسواق من اجهزة من حيث المعطيات التقنية لكل منها وعليه يبقى على المستخدم ان يقرر بنفسه هل حقا يستحق الامر الانتقال الى الجهاز الجديد ام لا!


    التجديدات التي جاء بها الجهاز جالاكسي أس 3:

    S Voice: نظام الاوامر الصوتية من خلاله يجيبك الجهاز عن شتى الاسئلة والاستفسارات ويقدم لك مختلف الخدمات المتوفرة في الجهاز نفسه بمجرد طلب ذلك منه صوتيا.
    S Beam: هذه الخدمة تشبه خدمة معروفة من قبل وهي Bump وهي عبارة عن ملاصقة جهازين من نموذج جالاكسي أس 3 لكي يتم نقل أي ملف مهما كان حجمه من جهاز الى آخر بنقرة واحدة.
    Pop up play: بينما تشاهد الفيديو وتتلقى رسالة نصية، يمكنك تصغير شاشة العرض والرد على الرسالة النصية دون التوقف عن المشاهدة.
    Best Photo: خاصية التقاط ثمانية صور متتالية لذات المشهد ثم يختار الجهاز تلقائيا افضل صورة من بين هذه الصور.
    Smart stay: تبقى شاشة الجهاز نشطة ومضاءة طالما بقيت تنظر إليها وبمجرد ازحت عينيك عنها فهي تنطفئ وتغلق تلقائيا.
    Direct call: حين تصلك رسالة نصية من أي كان، ولا ترغب بالرد عليها بكتابة رسالة مماثلة، فإن كل ما عليك هو رفع الجهاز الى اذنك فقط، وهو يتصل تلقائيا بمرسل الرسالة القصيرة دون حتى ان تطلب هذا منه.
    Social tag: حين تلتقط صورة لاشخاص يتواجدون في لائحة الاصدقاء لديك في الجهاز، فإن الجهاز يتعرف على ملامح وجوههم ويضع اسماءهم على الصورة (TAG) ويرسلها الى كل منهم بنقرة واحدة فورا.
    LTE: دعم الجيل الرابع من شبكات الاتصال وهذا يتعلق بالدولة التي يقيم فيها المستخدم وهل تتوفر هذه التقنية فيها ام لا. وهذه التقنية هي الخطوة القادمة للاتصالات التي عرفناها لغاية الآن بتسميتها 3G.
    ويتضمن الجهاز الجديد العديد من المزايا الاخرى التي لا يتسع المجال هنا للتوقف عندها جميعا وسنستعرضها بالتفصيل لاحقا، ولكننا ارتأينا تقديم بعض منها كي تتشكل لدى المستخدم فكرة شبه كاملة عن الجهاز الجديد الذي تطرحه سامسونج .
    12:09 م

    بدأ مبيعات iPhone 5C لشركة آبل Apple

    بدأ مبيعات iPhone 5C لشركة آبل Apple



    بدأت شركة أبل وشركائها التجاريين يتلقى الاوامر يوم الجمعة ل ه اي فون 5C ، وانخفاض في نهاية من نموذجين الهاتف الذكيعرضه في وقت سابق من هذا الاسبوع، ولكن لا يخلو من بعض السقطات.
    تم تعيين Preorders أن تبدأ في الساعة 12:01 صباحا يوم الجمعة ، إلا أن متاجر أبل على الإنترنت غير قابلة للاستخدام حتى 00:12 ربما كان الزبائن أفضل حظا مع تي موبايل في ألمانيا وO2 في المملكة المتحدة، والتي بدأت قبل البيع فقط بعد منتصف الليل PT.
    في الولايات المتحدة، والمخازن على الانترنت من AT & T و T-جوال كانوا يأخذون أوامر، أيضا، على الرغم من سبرينت وفيريزون وايرلس لا تزال تظهر صفحات المعلومات فقط في الساعة 12:20، ولكن من قبل 09:56، وكلاهما قد بدأت بيع جديدة أجهزة iPhone، أيضا.
    مع خمسة ألوان للاختيار من بينها، وكذلك نماذج 16GB و 32GB، وإدارة المخزون يصبح أكثر تعقيدا في العصر 5C فون. وقال انه سيكون سباق سفينة شحن نماذج 5C فون في غضون أسبوعين - باستثناء تلك الصفراء، التي من شأنها أن السفينة في غضون ثلاثة أسابيع. فيريزون المدرجة مواعيد التسليم في 20 أيلول لجميع الموديلات - ولكن وصفها بأنها بيضاء في عملية ترتيب لها.
    12:07 م

    Microsoft تجلب نظام ويندوز فون 8.1 لجميع هواتف Lomia

    Microsoft تجلب نظام ويندوز فون 8.1 لجميع هواتف Lomia




    أعلنت شركة “مايكروسوفت” الثلاثاء عن جلب الإصدار 8.1 من نظام التشغيل “ويندوز فون” إلى سلسلة الهواتف الذكية “لوميا”، وذلك إلى جانب التحديث البرمجي الخاص بهذه السلسلة، والذي يُعرف باسم “لوميا سيان” Lumia Cyan.
    وقالت الشركة إنها ستبدأ طرح تحديث “لوميا سيان” حول العالم ابتداءً من اليوم على أن يكون متاحًا لجميع هواتف “لوميا” العاملة بنظام التشغيل “ويندوز فون 8″ في غضون الأسابيع القادمة.
    ويرى المراقبون أن هذا التحديث قد يساعد “مايكروسوفت” على جذب اهتمام المزيد من المستخدمين بهواتفها الذكية ونظام التشغيل التابع لها، والذي ما يزال يكافح في المركز الثالث خلف منافسيه “أندرويد” و “آي أو إس” في سوق أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.
    ويجلب التحديث الجديد العديد من المزايا، بما في ذلك واجهة مستخدم أبسط لتطبيق “نوكيا كاميرا” Nokia Camera مع سهولة الوصول إلى مزايا التحرير والمشاركة، كما يعمل التحديث على تحسين تطبيق “نوكيا رول” Nokia Roll وتطبيق “ستوري تلر” Storyteller، بالإضافة إلى خيار تثبت التطبيقات على بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي”.
    وتأتي هذه التحديثات إلى جانب المزايا الجديدة التي جاء بها نظام التشغيل “ويندوز فون 8.1″، بما في ذلك لوحة المفاتيح “ورد فلو” Word Flow التي تتيح للمستخدمين الكتابة عن طريق المسح على شاشة العرض.
    ويجلب التحديث أيضًا المساعد الشخصي “كورتانا” Cortana المتاح حاليًا في الولايات المتحدة فقط، بالإضافة إلى مركز الإشعارات “أكشن سنتر” Action Center، وخيارات تخصيص الشاشة الرئيسية.
    يُذكر أن سلسلة هواتف “لوميا” قد أصبحت تابعة لشركة “مايكروسوفت” بعد استحواذ الأخيرة على قطاع الهواتف المحمولة التابع لشركة “نوكيا” في شهر نيسان/أبريل الماضي مقابل 7.2 مليار دولار.
    11:21 ص

    أطلقت تحديث جديد لبرنامج سكايب لنظام ويندوز 8 يجلب المحادثات الجماعية

    تحديث جديد لبرنامج سكايب لنظام ويندوز 8 يجلب المحادثات الجماعية





    أطلقت مايكروسوفت اليوم النسخة الثالثة من برنامج سكايب لأنظمة ويندوز 8 وويندوز 8.1؛ وهي الأنظمة التي تعمل بنظام واجهات ميترو Metro المختلف تماماً عن النسخ السابقة من ويندوز.
    وأصبح بإمكان مستخدمي الحواسب اللوحية والحواسب التي تعمل بنظام ويندوز 8 ومابعده الإستفادة من ميزة محادثات الفيديو الجماعية التي تم طرحها سابقاً وبشكل مجاني لمستخدمي ويندوز 7، ماك، أندرويد بالإضافة إلى نظام آي أو إس.
    ويُمكن من خلال المحادثات الجماعية إجراء اتصال فيديو مع 10 أشخاص في نفس الوقت، حيث تظهر صورة أكثر 3 أشخاص نشيطين في المحادثة بشكل كبير في وسط الشاشة مع ظهور بقية المتصلين بشكل أصغر في الأسفل.
    وقالت مايكروسوفت إن عدد مستخدمي ميزة محادثات الفيديو الجماعية تضاعف أربع مرات منذ إطلاق الميّزة بشكل مجاني في أبريل/نيسان الماضي.
    الجدير بالذكر أن برنامج سكايب أُطلق لأول مرة في عام 2003 وقامت مايكروسوفت بالاستحواذ على الشركة في عام 2011 مُقابل 8.5 مليار دولار أمريكي.
    11:15 ص

    تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية