الثلاثاء، 26 أغسطس 2014
12:07 م

بدأ مبيعات iPhone 5C لشركة آبل Apple

بدأ مبيعات iPhone 5C لشركة آبل Apple



بدأت شركة أبل وشركائها التجاريين يتلقى الاوامر يوم الجمعة ل ه اي فون 5C ، وانخفاض في نهاية من نموذجين الهاتف الذكيعرضه في وقت سابق من هذا الاسبوع، ولكن لا يخلو من بعض السقطات.
تم تعيين Preorders أن تبدأ في الساعة 12:01 صباحا يوم الجمعة ، إلا أن متاجر أبل على الإنترنت غير قابلة للاستخدام حتى 00:12 ربما كان الزبائن أفضل حظا مع تي موبايل في ألمانيا وO2 في المملكة المتحدة، والتي بدأت قبل البيع فقط بعد منتصف الليل PT.
في الولايات المتحدة، والمخازن على الانترنت من AT & T و T-جوال كانوا يأخذون أوامر، أيضا، على الرغم من سبرينت وفيريزون وايرلس لا تزال تظهر صفحات المعلومات فقط في الساعة 12:20، ولكن من قبل 09:56، وكلاهما قد بدأت بيع جديدة أجهزة iPhone، أيضا.
مع خمسة ألوان للاختيار من بينها، وكذلك نماذج 16GB و 32GB، وإدارة المخزون يصبح أكثر تعقيدا في العصر 5C فون. وقال انه سيكون سباق سفينة شحن نماذج 5C فون في غضون أسبوعين - باستثناء تلك الصفراء، التي من شأنها أن السفينة في غضون ثلاثة أسابيع. فيريزون المدرجة مواعيد التسليم في 20 أيلول لجميع الموديلات - ولكن وصفها بأنها بيضاء في عملية ترتيب لها.
/* ---- Code By Ezzaii.com ---- */
معلومات عن التدوينة بتاريخ: الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 الساعة: 12:07 م عدد الزيارات: (جارى التحميل) .. عدد التعليقات: 0 الكاتب: Unknown ، للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا جميع الحقوق محفوظة ( مدونة NET POINT )
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

تابعنا على شبكاتنا الاجتماعية